الرئيسية / مصر / أسعار شواطئ الإسكندرية 2019 “محدث” لمصيف ممتع بدون نفقات باهظة.. وتعرف على أهم إرشادات الوقاية من الغرق

أسعار شواطئ الإسكندرية 2019 “محدث” لمصيف ممتع بدون نفقات باهظة.. وتعرف على أهم إرشادات الوقاية من الغرق

أسعار شواطئ الإسكندرية 2019 يبحث عنه عدد كبير من المواطنين عبر محرك البحث العالمي “جوجل”، حيث يحرص عدد كبير من المصريين على الذهاب إلى شواطئ الإسكندرية؛ للاستمتاع بجوها اللطيف وقضاء وقت ممتع مع الأسرة والأصدقاء، ولذلك قرر محافظ الإسكندرية تطوير الشواطئ وتحسينها مع عدم الزيادة في أسعار شواطئ الإسكندرية حتى يستطيع جميع الأشخاص الذهاب إليها دون تكاليف باهظة، وحرصًا منا على تقديم كل ما يهم القارئ، نعرض لكم من خلال هذا التقرير أسعار شواطئ الإسكندرية 2019.

 

أحدث أسعار شواطئ الإسكندرية

أسعار شواطئ الإسكندرية 2019

بالنسبة للأسعار بهذا العام  فهو موضع بحث الكثيرين عبر مؤشر البحث العالمي “جوجل”، خلال هذه الفترة، حيث قسمت الجهات المختصة اسعار الخدمات بالمحافظة إلى أربعة فئات لتناسب الأغنياء ومحدودي الدخل، وهي: شواطئ مجانية لا يدفع فيها أي رسوم، ومتوفر بها كل الخدمات، مع وجود حمامات. وباستطاعة الفرد إحضار الشمسيات والكراسي الخاصة به إذا رادا ذلك مجانًا. وفي حالة أراد الفرد شمسيات أو كراسي من الشاطئ يدفع مبلغ رمزي بـ3 جنيهات، علاوة على جنيه للحمام.والشواطئ؛ هي: المندرة والسرايا وميامي وجليم والأنفوشي وشهر العسل والهانوفيل والمكس.

أحدث اسعار شواطئ الإسكندرية

أما بالنسبة لرسوم الخدمة بها فقيمته 5 جنيهات، علاوة على 2 جنيه لغرفة تبديل الملابس والحمامات. وتتيح هذه الشواطئ للجميع الاستجمام على البحر مجانًا بدون استخدام الشمسيات أو الكراسي، وأسماء الشواطئ؛ هي: زهرة الهانوفيل والصفا وميامي وأبو هيف والأنفوشي وسيدي بشر وشط اسكندرية وأبو يوسف وفاميلي بيتش وهدير والدخيلة والسلام.

اسعار الشواطئ المميزة بالإسكندرية 2019

وبالنسبة لاسعار الشواطئ المميزة 2019 للراغبين بالاستجمام في هدوء فقد انخفضت عن العام الماضي، حيث إنها تبدأ من 7 جنيهات تشمل كافة الخدمات ومنها:

السرايا والسلسلةميامي المميزأبو هيف المميزسيدي بشرالمنتزة والقويري والبيطاش

وفي بعض المناطق يدفع الفرد نحو 15 جنيه شاملة للخدمات وهي 3 شواطئ فقط،وهم البوريفاج والمندرة وستانلي.

نصائح للوقاية من الغرقتجنب القفز من الأماكن المرتفعة، وعدم السباحة في البحر مع وجود تيارات الهواء القوية.عدم الاستسلام في حالة الشعور بالغرف، وأهمية تنظيم الأنفاس في تلك اللحظة.ضرورة مراقبة الأطفال طوال الوقت.تجنب السباحة بعد تناول الطعام، وتجنب استخدام الأطفال للعوامات الهوائية في المياه العميقة.حملات رفع الإشغالات

تحرص محافظة الإسكندرية على تقديم كافة الخدمات التي تعين المواطنين على الراحة والاستجمام، ولذلك فقد شنت حملات للتخلص من كل ما يعيق حركة الزائرين على الشاطئ في حي ثان المنتزه شرق الإسكندرية، حيث نظمت حملة مكبرة للتخلص من هذه الأشياء على طريق الكورنيش، وفي شارع ملك حفني، وشارع أطلس، وحرصت الحملة على إزالة تلك الإشغالات الموجودة بالطريق العامة، والتي تعيق حركة السير على الكورنيش وتشوه صورته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *