الهلال السعودى يتربع على عرش آسيا
الهلال السعودى يتربع على عرش آسيا

الهلال السعودى يتربع على عرش آسيا ويتوج بطلا لدوري الابطال

الهلال السعودى يتربع على عرش آسيا

الهلال السعودى يتربع على عرش آسيا ويتوج بطلا لدوري الابطال.الزعيم يتربع على عرش آسيا .. حيث تمكن فريق الهلال السعودي من الفوز على نظيره فريق بوهانغ ستيلرز، بـهدفين نظيفين دون رد ، وذلك في اللقاء الذي جمع الجانبين على استاد الملك فهد الدولي، ضمن مجريات المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا بموسمها الحالي، وبذلك تمكن الهلال من اقتناص لقب بطل دوري الأبطال.

الزعيم الأكثر فوزًا بـ لقب بطل دوري أبطال آسيا

يعتبر نادي الهلال السعودي و‌نظيره بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي الناديان الأكثر فوزًا بـ لقب بطل دوري أبطال آسيا على مر العصور، فقد حقق الزعيم اللقب خلال أعوام 1991، 1999–2000 و2019. بالإضافة لاقتناصه لقبه الرابع مساء اليوم، فيما أحرز النادي الكوري الجنوبي اللقب أعوام 1996–97، 1997–98 و2009.

احداث المبارة

إفتتح الهلال أحداث المباراة بهدف ناري فالثواني الأولى من اللقاء. بل وخيمت الأجواء الحماسية على أحداث اللقاء منذ الثواني الأولى وحتى الدقائق الأخيرة.

افتتح ناصر الدوسري المباراة بأولى أهداف اللقاء بالدقيقة الأولى من عمر المباراة .ليتمكن الهلال من إعطاء جماهيره دفعة أمل قوية تدل على حسم الزعيم للقاء

لتنتهي أحداث الشوط الأول بين الهلال السعودي ونظيره الكوري الجنوبي بتقدم الزعيم بهدف دون رد.

وفي بداية أحداث الشوط الثاني، بالتحديد خلال الدقيقة الـ ٦٣ من عمر اللقاء، تمكن لاعب الهلال السعودي، موسى ماريجا من تسجيل ثاني أهداف الفريق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *