مواقف انسانية فى الدورى الانجليزى فى نيوكاسل ضد توتنهام
مواقف انسانية فى الدورى الانجليزى فى نيوكاسل ضد توتنهام

مواقف انسانية فى الدورى الانجليزى فى نيوكاسل ضد توتنهام

مواقف انسانية فى الدورى الانجليزى

مواقف انسانية فى الدورى الانجليزى فى نيوكاسل ضد توتنهام.توقفت مباراة نيوكاسل يونايتد ضد فريق توتنهام، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي؛ بسبب محاولة إسعاف مشجع تعرض لوعكة صحية في مدرجات ملعب “سان جيمس بارك”.

وفي بادرة فريدة من نوعها، قام الحكم “أندري مارينر” بإيقاف اللقاء في الدقيقة 41، بعد إشارة من الظهير الأيسر “سيرجيو ريجيلون” بوجود نداء من المدرج لإسعاف شخص تعرض لأزمة قلبية، أثناء تقدم السبيرس في النتيجة بهدفين لهدف.

استئناف مباراة نيوكاسل ضد توتنهام بعد نقل المُشجع المُصاب إلى المستشفى

أوقف أندريه مارينر حكم مباراة نيوكاسل وتوتنهام مباراة الفريقين ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، بعد وقوع أزمة صحية لأحد الجماهير في المدرجات.وبدأ الأمر عندما استنجد الجمهور باللاعبين في أرض الملعب، حتى انتبه للأمر سيرجيو ريجيلون لاعب توتنهام ليقوم باخطار الحكم.

ثم قام زميله اريك ديير بالتواصل مع الجهاز الطبي من أجل التوجه مباشرة للمشجع.بعد علم حكم المباراة، أوقف اللعب مباشرة، قبل أن يقوم الجهاز الطبي لنادي نيوكاسل بالتوجه للمدرجات مباشرة من أجل اسعاف المشجع ومعه جهاز انعاش القلب الذي يتوفر لدى كل فريق.

وقال الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي على “تويتر” اليوم الأحد: “تم إيقاف المباراة بسبب مشكلة طبية وسط الجماهير”.

وأقيمت المباراة على ستاد جيمس بارك في أول ظهور لنيوكاسل بعد انتقال ملكيته لتحالف رجال أعمال يضم السعودية، وهو الأمر الذي شهد استقبال حافل من الجماهير.

احداث مبارة نيوكاسل ضد توتنهام

وعلى الفور توجه الطاقم الطبي للفريقين إلى المُدرج، بصحبة جهاز الإنعاش القلبي الرئوي، بينما ذهب اللاعبون إلى غرف الملابس لحين حل الأزمة.وبعد التوقف لما يُقارب العشرين دقيقة، طلب الحكم “أندي مارينر” بعودة اللاعبين واستئناف المباراة مرة أخرى.

وتدخلت رابطة البريميرليج، وأعلنت في بيان رسمي إعادة استئناف المباراة مرة أخرى على ملعب “سان جيمس بارك”، عقب نقل المُشجع المُصاب إلى أقرب مشفى.واحتسب حكم اللقاء سبع دقائق وقت بدل الضائع، وهو ما استثمره نجم توتنهام “سون هيون مين”، الذي سجل ثالث أهداف فريقه في المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *