أزمات تضرب الزمالك بعد حصوله على درع الدورى
أزمات تضرب الزمالك بعد حصوله على درع الدورى

أزمات تضرب الزمالك بعد حصوله على درع الدورى

أزمات تضرب الزمالك بعد حصوله على درع الدورى

أزمات تضرب الزمالك بعد حصوله على درع الدورى.خرج حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية بعدد من التصريحات حول وضع النادي الراهن والأزمات التي تٌحيط به، بالرغم من البطولات التي زينت جدران القلعة البيضاء مؤخراً.

وتعيش جماهير الزمالك حالة من السعادة مؤخراً، بعدما توج فريق كرة اليد، بكأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي في الثواني الأخيرة والتأهل لكأس العالم للأندية في السعودية، بجانب تتويج فريق الكرة بلقب الدوري الممتاز لموسم 2020-2021 وهو اللقب الـ13 في تاريخ النادي والأول منذ موسم 2014-2015.

انجازات الزمالك هذا الموسم

وسبق سوبر اليد ودوري القدم، تتويج فريق كرة السلة في نادي الزمالك بمسابقة دوري السوبر بجانب البطولة الأفريقية وإعلان مشاركته في مونديال الأندية النسخة المقبلة، بجانب حصول الفريق على دوري كرة اليد الموسم الأخير، وكأس مصر للكرة الطائرة.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تستعد للإعلان عن تفاصيل حفل تكريم أبطال الزمالك في كرة القدم والألعاب الأخرى بعد الانجازات التي تحققت خلال شهور قليلة تواجدت بها اللجنة وأسعدت من خلالها الجماهير، لكن جاء لبيب ليخرج بتصريحات نارية أشعلت الرأي العام الزملكاوي.

منع القيد موامرة على الزمالك

يأتي التصريح الذي خرج به حسين لبيب عبر قناة النهار بأن الزمالك تم حرمانه من القيد لفترتين بقرار “دولي” بمثابة الصدمة، في ظل تساؤل جماهير الزمالك عن الصفقات الجديدة والانتقادات طالت من يُدير ملف كرة القدم في القلعة البيضاء خاصة بعد عودة التونسي حمدي النقاز والذي تم اتهامه بـ”الهروب” من قبل جماهير الزمالك.

وشدد لبيب أنهم يعملون من أجل حل كل الأمور المتعلقة بالقضايا الخارجية لكي يشعر “فيفا” والمحكمة الرياضية الدولية بجدية الزمالك في حل الأمر وسداد المبالغ المتأخرة والتعويضات.

وأعلن لبيب عبر البرنامج “الزمالك موقوف من القيد من الاتحاد الدولي منذ شهر يونيو الماضي، صفقات الزمالك لم نستطع قيدها، لا أحد يعلم ظروف النادي، تقومون بتوجيه السباب لنا، الأمر يصيبنا بالزهق”.

ليكشف رئيس الزمالك عن أزمة دولية قد تحرم الزمالك من صفقاته، مع التأكيد على أنه يعمل من أجل حل الأمر.

الزمالك الى اين ….؟

حسين لبيب أكد خلال ظهوره على قناة “النهار” أن من يعمل لـ”هدم الزمالك” هم رموز وأبناء الزمالك.

وكشف حسين لبيب، قيام أشخاص تنتمي لنادي الزمالك بتحريض أعضاء النادي على عدم سداد الاشتراكات لكي لا يتم توفير سيولة مالية للجنة وتفشل.

وفي هذا الأمر قال لبيب نصاً “من المفترض أن تجلب العضويات بين 120 و140 مليون جنيه، لكن لم يتحصل الزمالك سوى على 50 مليون جنيه، لأن أشخاص يحبون نادي الزمالك طلبوا من الأعضاء عدم سداد الاشتراكات حتى تفشل تلك اللجنة بسبب عدم وجود سيولة مالية، ثم بعد ذلك نجد الجماهير تشكك في اللجنة، كتر ألف خيركم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *